رئيس جامعة سومر يزور كلية التربية ويشيد بتطورها العمراني والمعرفي

2024/04/16 2024/05/30 23

في إطار جهوده المستمرة لمتابعة سير العمل الأكاديمي وتعزيز التواصل البناء مع الكليات التابعة للجامعة، قام السيد رئيس جامعة سومر الاستاذ الدكتور، عادل راضي الزركاني، رفقة مساعده الإداري الاستاذ الدكتور علي محسن بادي، ومساعده العلمي الاستاذ الدكتور علي مانع حسين يرافقهم مدراء أقسام الإدارية والمالية والرقابة القانونية في رئاسة الجامعة بزيارة تفقدية إلى كلية التربية صباح اليوم أمس الثلاثاء الموافق 19/3/2024.
وكان في استقبالهم السيد عميد لكلية التربية الاستاذ الدكتور طالب فليح حسن، ومعاونه للشؤون الادارية م.د كرار عبد الحسين جودة، والسادة رؤساء ومقرري الأقسام العلمية وعدد من أساتذة وموظفي ومنتسبي الكلية. استهل السيد رئيس الجامعة زيارته بجولة شاملة لمختلف مواقع الكلية، حيث تفقد القاعات الدراسية والمختبرات العلمية.
وقد لاحظ السيد الزركاني بفخر تطورات ملموسة في كلية التربية، حيث تم توفير بيئة تعليمية محفزة وحديثة تلبي احتياجات الطلاب والباحثين. كما عبر عن امتنانه وتقديره للجهود المبذولة من قبل العميد وأعضاء الهيئتين الدراسية والإدارية في تحقيق هذا النجاح.
وفي ختام الزيارة، أعرب السيد رئيس الجامعة عن شكره وتقديره للعاملين في كلية التربية على ما تحقق من تقدم وتطور. وأكد على أن هذه الزيارة ليست سوى جزء من التواصل المستمر بين إدارة الجامعة وكلياتها، وأنه سيستمر في دعم وتشجيع الجهود الرامية لتحقيق التميز الأكاديمي وتطوير البيئة التعليمية.
تأتي زيارة رئيس الجامعة إلى كلية التربية في إطار التركيز المستمر على تحسين جودة التعليم وتطوير البنية التحتية الأكاديمية. وتعكس هذه الزيارة التزام الجامعة بتوفير بيئة تعليمية متميزة وتعزيز التواصل البناء بين إدارة الجامعة والكليات التابعة لها.


تصنيف المحتوى: اخبار الكلية

© رئاسة جامعة سومر - دعم جامعة سومر